مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاين

    حديقة جوراسية
    فيلم صدر في عام 1993
    حديقة جوراسية هي سلسلة أفلام أمريكية من إخراج ستيفن سبيلبرج أحد أشهر مخرجى هوليود وتدور أحداثها حول إنشاء حديقة للكائنات المنقرضة في أحد جزر كوستاريكا النائية ويتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم وتدور الأحداث في الفيلم حيث يفقد زمام الأمور وتتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة لتنشر الدمار وتستمر الأحداث في الأجزاء الأربعة على نفس المنوال. صدرت الأجزاء الأربعة في الأعوام 1993، 1997 و2001 و2015.
    ملخص الفيلم: المعالجة السينمائية كاسحة النجاح لرواية الحديقة الجوراسية للكاتب الشهير مايكل كرايتون. رجل أعمال عجوز ثري للغاية يدعى جون هاموند يحلم بإنشاء حديقه للحيوانات المنقرضة في أحد الجزر النائية في كوستاريكا، وبالفعل ينجح في استنساخ خمسة عشر فصيلة مختلفة من الديناصورات عن طريق استخلاص المادة الوراثية (الدنا) الخاصة بهم من البعوض المحفوظ داخل الكهرمان المتحجر. قبل افتتاحها، يتم استدعاء مجموعة من المستشارين إلى الحديقة ليتأكدوا ما إذا كانت آمنة على الجمهور أم لا. لكن عندها يفلت زمام الأمور ويبدأ الرعب، وهذا عندما يقوم أحد الموظفين بتعطيل الأسوار الكهربائية التي تبقي على الديناصورات بعيدًا عن الزوار كي يغطي على سرقته لبعض الأجنة المجمدة تلك التي يريد بيعها إلى شركة منافسة مقابل مبلغ ضخم من المال. وبالتالي تتحرر الديناصورات من محابسها وتنطلق في الجزيرة ناشرة الرعب والموت والدمار، في واحد من أهم وأقوى افلام الخيال العلمي في التسعينات.
    تاريخ الإصدار: ٩ يونيو، ١٩٩٣ (واشنطن العاصمة)
    المخرج: ستيفن سبيلبرغ
    الأغاني المميزة: Theme From Jurassic Park، Welcome To Jurassic Park، Journey to the Island



مشاركة الفيديو :
  • Sharer
  • Twitter
  • FacebBook
  • Google+
طلب فيلم أخبرنا عن ملف لا يعمل تفاصيل الفيديو


Views:


تم النشر :

مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاين مترجم اون لاين و تحميل مباشر Dvd , 3D , HD ,افلام اون لاين ,افلام عربي اون لاين , افلام اجنبي اون لاين , افلام اكشن, el7l , online , free , arabic , films , and , movies , aflam , Watch , arabia , مشاهدة افلام رعب , مشاهدة افلام اثارة , مشاهدة افلام اجنبية, مشاهدة افلام جديدة, مشاهدة افلام دراما, مشاهدة افلام كوميدي , افلام للكبار اون لاين , افلام اون , يوتيوب , كامل , فيديو , مجانى , تنزيل , شوف , اتفرج , موقع , الحل , العرب مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاين egyup , 2flam , arabseed , MyEgy , MaZiKa2daY ,مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاينافلام , اونلاين , اكثر من سيرفر , ,ميديا فاير , افلام اجنبية 2013, افلام اكشن, افلام ,افلام اون لاين,افلام عربية اون لاين,افلام اجنبية اون لاين,افلام عربى اون لاين,افلام اجنبى اون لاين,افلام بدون تحميل,مشاهدة افلام اون لاين,افلام مصرية اون لاين,افلام مشاهدة مباشرة,افلام للكبار اون لاين, بث مباشر , عرب سيد , رابط واحد, مزيكا توداى , ماى ايجى ,مشاهدة افلام , تحميل مباشر , افلام اون لاين - مشاهدة افلا مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاين م - مشاهدة افلام اون لاين - افلام مباشرة - احدث الافلام اون لاين

التعليقات
التعليقات 0

إرسال تعليق

مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاين
4 stars - "Movies" admin Movies
مشاهدة فيلم حديقة الديناصورات 1 Jurassic Park كامل ومترجم اون لاين thumbnail text


Clips Variety

اسم الموقع : كلبس فرايتي
للرجوع مرة اخرى يمكنك كتابة كلبس فرايتي في محرك البحث والدخول على الرابط الاول نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
مع اطيب التحيات , إدارة الموقع .

سيرفرات المشاهدة



مشاركة الفيديو :
  • Sharer
  • Twitter
  • FacebBook
  • Google+

الرجاء البحث عن طلبك قبل المتابعة

 
جميع الحقوق محفوظة لـموقع كلبس فرايتي - حقوق النشر © 2013 - 2016.
Copyright © 2013 - 2016. Clips Variety - hosting on blogger